أمان فائق يشعرك براحة البال ويناسبك تماماً

خدمة المباشر المصرفية للأفراد هي خدمة مصرفية آمنة عبر الإنترنت تتيح لك القيام بمعظم أعمالك المصرفية في أي وقت ومن أي مكان. نلتزم بتطوير التزامنا بشكل مستمروذلك للاستجابة لكافة احتياجاتك من خلال تبني التقنيات الجديدة وطرق ممارسة الأعمال التجارية التي توفر قيمة مضافة لجميع عملائنا.

 

استمتع بمزايا خدمة المباشر للخدمات المصرفية عبر الإنترنت

نرتقي بالخدمات المصرفية إلى
مستوى جديد كلياً

اكتشف مع تطبيقنا المصرفي المبتكر الجديد للهواتف النقالة عالماً من الرسومات النابضة بالحياة و واجهات سهلة الاستخدام يمكن تصفحها بسلاسة.

الأسئلة الشائعة: 

  • ما هي الشريحة الذكية والرقم السري؟
    بطاقة الصراف الآلي الجديدة تأتي مزودة برقاقة صغيرة (شريحة ذكية)، وتبرز أهمية البطاقة ذات الشريحة الذكية في توفير المزيد من الحماية لصعوبة تزوير البطاقة إذ أنها محمية ضد ذلك. وسيقوم المصرف بإصدار رقم سري مؤلف من 4 أرقام خاص بالبطاقة.
  • هل يمكن أن أستعمل بطاقتي لشراء السلع والاستفادة من الخدمات في المملكة وفي الخارج؟
    نعم، يمكنك استعمالها لدفع قيمة المشتريات اليومية أينما ذهبت، فبطاقة الصراف الآلي المزودة بالشريحة الذكية هي مقبولة لدى كل نقاط البيع في كل المتاجر الموجودة في المملكة وفي أكثر من 25 مليون متجر حول العالم، مما يسمح لك بالدخول إلى حساباك في أي وقت.
  • كيف استخدم البطاقة المزودة بشريحة؟
    إن استخدام البطاقة الذكية هو أمر في غاية السهولة... عند الشراء بواسطة البطاقة، سيدخل البائع أو أمين الصندوق بطاقتك في المكان المخصص لها في جهاز نقاط البيع وبعد إدخال البائع مبلغ الشراء، سيطلب منك إدخال الرقم السري للبطاقة للتأكيد، ثم إكمال عملية الشراء.في حال كان جهاز نقاط البيع لا يدعم العمليات الشرائية عبر البطاقة ذات شريحة الحماية الذكية، ما عليك سوى استخدام البطاقة بالشكل العادي (التمرير على جهاز نقاط البيع) والتوقيع بعد انتهاء العملية كما كنت تفعل سابقا مع البطاقة الممغنطة. عند استخدام بطاقتك للصرف الآلي في أجهزة الصراف الآلي سيطلب منك إدخال الرقم السري للبطاقة كما هو الحال سابقاً عند استخدام بطاقتك القديمة ذات الشريط الممغنط.