إتصـل بنـا

إذا كان لديك أي شكوى أو أي اقتراح حول خدمات مصرف الراجحي فإننا بالتأكيد نريد أن نعرف عنها، حل مشكلتك هو جزء مهم من عملية التحسين المستمر. ولأننا نفخر ونتطلع دائماً لتطوير خدماتنا بما يلبي جميع احتياجاتكم، فيسعدنا سماع رأيكم عبر إحدى قنوات الاتصال التالية:

 

  • الهاتف المصرفي: 4333 2495 965+
  • الفاكس: 4301 2495 965+
  • زيارة فرعنا: برج أحمد - شارع الخليج العربي - الشرق

 

كما يمكنكم الحصول على نموذج الطلب (لتحميل نموذج شكوى أو اقتراح اضغط هنا)  وطباعته وتعبئة البيانات

ثم إرسالها إلى وحدة الشكاوي بالمصرف عن طريق البريد الالكتروني على inquiry@alrajhibank.com.kw

حقوق والتزامات العملاء

مسؤوليات والتزامات العميل

دليل حماية العملاء