وحدة الشكاوى

يسعدنا دوما أن نقوم بخدمتكم حيث ان معرفة مشكلتكم و حلها هو جزء مهم من عملية التحسين المستمر لدينا و من أهداف المصرف هو التركيز على جودة الخدمة المقدمة لعملائه ،يرجى العلم بأنه في حال وجود أي شكوى لديكم فيُرجى إخطــارنــا بهــا حتى يتسنى لنــا تصحيح الأمر وتحسين معاملاتكم المستقبلية مع المصرف . ولمساعدتنــا على التعامل مع شكواكم بسرعة وفعّالية، يتم تقديم الشكوى خلال الوسائل التالية:

1 - الفرع :
زيارة الفرع خلال ساعات العمل الرسمية ( من الساعة 8:30 صباحا حتى الساعة 3:00 ) في مدينة الكويت – شرق – شارع الخليج – برج أحمد ) و وضع النموذج في صندوق المخصص للشكاوى في الفرع .

2 - البريد الإلكتروني :
تعبئة النموذج المخصص للشكاوى و إرساله بالبريد الإلكتروني inquiry@alrajhibank.com.kw

3 - صندوق البريد :
إرسال النموذج المخصص للشكاوى بالبريد باسم رئيس وحدة الشكاوى بالمصرف ( العنوان البريدي ، ص.ب 5248- الصفاة 13053- الكويت )

* يتم الرد على الشكوى المقدمة خلال 30 يوم عمل من تاريخ ورد الشكوى إلى وحدة شكاوى العملاء كحد أقصى .