منتجات الخزينة

لدينا قسم خزينة في الكويت هي امتداد لخزينة مجموعة الراجحي المصرفية في السعودية، حيث يلعب قسم الخزينة دوراً رئيسياً في تنمية أعمال المصرف، حيث ندير من خلاله كافة الخيارات المتاحة لاستثمار الأموال الفائضة وإدارة الميزانية العمومية لضمان توافر السيولة الكافية لتلبية متطلبات التشغيل اليومية. ويدعم قسم الخزينة باقي الأقسام الأخرى في المصرف عبر توفير المعلومات المالية لكافة منتجات سوق المال وذلك لتسهيل الأنشطة الخاصة بالعملاء.

إننا ندرك احتياجات عملائنا والفضل يعود للعلاقة الوثيقة التي تربطنا بهم، لذا فنحن نعمل دائما على تطوير منتجاتنا المالية بشكل يتناسب مع التغيرات المستمرة في ظروف السوق.

كما أننا نشارك بفاعلية في الأسواق العالمية للسلع الأساسية، وخبرتنا في هذا المجال تمكننا من أن نوفر لعملائنا عوائد استثمارية مجدية.

إن منتجات الاستثمار المباشر تقلل المخاطر التي يتعرض لها مستثمرونا إلى أدنى حد، فنحن نستوعب هذه المخاطر كما أن هذا المنتج يقدم بدائل قابلة للتطبيق عن الودائع المصرفية التقليدية. سواء في التحويلات الكبيرة أو الصغيرة فإن رسوم خدمات صرف العملات الأجنبية يبقى تنافسي للغاية. الأوراق النقدية والعملات الأجنبية بالإضافة إلى المعادن الثمينة كالذهب، الفضة، والقطع النقدية فهي تكمل مجموعة المنتجات التي يركز عليها عملاؤنا.

إن قسم الخزينة يلعب دوراً محورياً في المصرف عن طريق إدارة السيولة والأصول. وإدارةالاستثمارات المصرفية لتعزيز الدخل الأساسي، والتعامل في أكثر من 40 عملة، مما يميز المصرف في كل هذه الأسواق. كما يعد المصرف من رواد التعامل في النقد بالنسبة للشركات والأفراد في دول مجلس التعاون الخليجي. في حين يوفر قسم الخزينة منتجات إسلامية متوافقة مع أحكام الشريعة، وإننا نشارك بفعالية في الأسواق الدولية للسلع الأساسية، إذ لدينا فريق عمل محترف من ذوي الخبرة المهنية المتميزة ليقدم حلولاً مالية مبتكرة تناسب عملائنا. بالإضافة إلى ذلك، يدعم قسم الخزينة الأقسام الأخرى في المصرف عن طريق توفير جميع الأسعار في أسواق المال ومنتجات النقد الأجنبى لتسهيل أنشطة العملاء.

ويطبق القسم باستمرار برامج إدارة تطوير المنتجات ويستثمر في التقنيات الحديثة ليحافظ على موقعه الريادي. كما يقدم أيضاً خدماته الاستشارية للعملاء الحاليين والمتوقعين ويوفر لهم المنتجات المناسبة.